الأربعاء, أغسطس 20, 2014
اخر الأخبار

فضيحة. شاب يستدرج تلميذات حسناوات ويلتقط لهن صورا إباحية بالرباط

كشف مصدر موثوق عن وجود فضيحة أخلاقية بطلها شاب عمره 24 سنة، قام بتصوير ست تلميذات يدرسن في ثانوية مشهورة بمدينة الرباط، في أوضاع إباحية، إذ كان يربط في كل مرة علاقة مع تلميذة ويصطحبها إلى شقة ويمارس معها الجنس، ويقوم بتصويرها بهاتفه المحمول دون أن تكون على علم بذلك.
وذكر المصدر، حسب ما أكدته “المساء” في عدد يومه الخميس (فاتح مارس 2012)، أن محامين بدؤوا إجراءات لوضع شكايات جديدة بداية من الأسبوع الجاري، ضد الشاب نفسه بمكتب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط، بعدما وضع دفاع ضحية أخرى شكاية، في الأسابيع الأخيرة، مرفوقة بقرص مدمج وصور تظهر فيها تلميذة قاصر في وصع مخل بالحياء داخل سقة، حيث أمرت النيابة العامة مصالح الأمن بالتحقيق في القضية.
وحسب تصريحات تلميذة قاصر، قام الجاني المفترض بالتقاط صور لها داخل شقة وشرع في ابتزازها بمنحه مقابلا ماديا أو إرسال تعبئات للهاتف الجوال إلى رقمه الشخصي، وكان يهددها بإرسال صورها إلى عائلتها في حال رفض طلبه، مما دفعها إلى السرقة لتلبية رغباته تحت الإكراه والضغط.

9 تعليقات

  1. انا إمراه ليبيه ونعرف إن غشاء البكاره مهم وجوده وهدا مفهوم عند اي شاب ليبي مهما كثرت
    نزواته يبي إمسكره ما فيش حد مستعد ياكل كناسة التاني يبيها عدراء

  2. انا نبي نعرف بس ليش المغرب مشهوره بالزنا ………….لو نتحصل على جواب مقنع المشكله من الدوله او من الناس؟

  3. قليك المتل كم تدين تدن …

  4. سلام عليكم و رحمه الله
    الظنين يتابع بتهمة الابتزاز و البنت اليس هناك قانون يتابعها بتهمة الزنا او ممارسه غير اخلاقية .. او الزنا اصبح عادي في بلاد يحكمها امير المؤمنين ( رحمك الله يا عمر بن الخطاب )
    اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض عليك يا جبار السموات و الارض

  5. yadtahlo dak bnat li tayamchiw m3a rajal
    ach khassak khassni n3ass

  6. ممارسة الجنس خارج الإطار الزوجي(الزنا) مقبولة عند هؤلاء لكن لا يقبل أن يكون الإبتزاز بعد التصوير بالهاتف من حيث لا يشعرن……

  7. Atiqui Abdellatif

    Hadak ho sarhome لا حول ولا قوة الا بالله kogale ashtta mabkatche bara tnzale

    Allahoma la toakhidna bima faalaho assofahamina

  8. خلاصة الكلام: يا بنات المدارس و الثانويات اذهبن مع من تثقن بهم .. و مارسن نزواتكن و حريتكن معهم اما التصوير بالهاتف سنكون له بالمرصاد و ان تم فعلا سندافع عنكن حتى النهاية
    ان التصوير بالهاتف جرم كبير يجب ان يعاقب عليه من تجرؤ نفسه تصوير فتياتنا حينما يمارسن “حريتهن” في بيوت الناس و يجب على المشرع ان يسن قانونا يدعو الى الجنس مع الفتيات لكن بلا هاتف.
    استغفر الله العظيم.

    • والله إلا عندك الحق، خلاو الأساسي ولصقوا فالتخربيق، الله ياخذ الحق فاللي شوهنا وشوه بناتنا حتى ولاو كيحسابليهم كلنا كيف كيف، يا بنات المغرب نقصوا من الخفة راه الموت كاينة وما كتعرف لا صغير لا كبير مالكم ما بغيتوش تتاعظوا؟؟ يااااارب توفنا ونحن مسلمين ياااارب استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ياااارب اهدي بنات المسلمين ياااارب ياااارب