أخبار حصرية

صور ميريام فارس بملابس فاضحة في ديو المشاهير

صور ميريام فارس بملابس فاضحة في ديو المشاهير

شهد ختام السهرة الثانية من برنامج “ديو المشاهير” خروج ثاني المشاهير المشاركين في البرنامج الممثّلة السورية ديما الجندي مع جائزة ماليّة قدرها 5000 دولار أميركي، ستقدّمها لجمعيّة الرعاية الخيريّة للمسنّين في سوريا.

السهرة استضافت الفنّانة اللبنانيّة ميريام فارس والفنّان المصري عصام كاريكا ونجم الروك فادي أندراوس، كما طغت أجواء إيجابيّة على السهرة مع تحسّن أداء المشاهير المشاركين بحسب أراء أعضاء اللجنة، التي لفتت الى أن تقييمها سيكون تصاعديًّا، مما يتطلّب ضرورة تحسين أداء المشتركين من برايم الى آخر.

وقد أثارت ملابس ميريام في البرايم الكثير من الانتقادات، سيما أنها ارتدت ملابس فاضحة الأمر الذي رأى فيه البعض محاولة مقصودة لاظهار أكبر جزء من جسدها، بعد إشاعة خبر تعرضها لحروق في جسدها بأعقاب سجائر من قبل حبيب أراد الانتقام منها.

5 تعليقات

  1. Les ames qui souffrent detestent la beauté, elle est belle trèe belle, aimer la beauté est l’expression de la beauté de l’ame, sa generosité.

  2. فعلا انها وقاحة و قلة زوق مش فاهم هدول الناس اهلهم ما بشوفوهم ولا بكونوا يحكوا تقبرني طالعة زي القمر وكل هالحكي عنها انها فضيحة وخزي للمجتمع العربي بمر من ذان وبطلع من التانية

  3. كيفي مغروره

    مرحبا الصراحه مريام لبسها يفضح حييل استغفرالله

    اعوذ بالله 

  4. ktirr 7ilouin bass mou fadi7in  3adi

  5. 3adi ou zouinin dou al 7ouayag