اخر الأخبار

مقطع جنسي فاضح يظهر في خلفية برنامج إخباري .. بالصور

أصابت الدهشة مشاهدي قناة “STV” وهم يشاهدون مقطعا جنسيا فاضحا، ظهر في خلفية الشاشة أثناء عرض برنامج إخباري، إذ ظهرت امرأة شقراء عارية تماما، على إحدى شاشات التلفزيونات الموجودة بالاستوديو، أثناء مناقشة زعامة إيد ميليباند لحزب العمال، في برنامج “استكلندا الليلة”.
ويعتقد المشاهدون أن “اللقطات الجنسية المثيرة التي ظهرت في الخلفية على الشاشة، هي إحدى مشاهد المسلسل التلفزيوني الذي يحمل اسم “العار Shameless”، والذي تذيعه القناة الرابعة البريطانية.”
وقد ظهرت المشاهد الجنسية على الشاشة لعدة ثوان، في الوقت الذي كان مقدم البرنامج جون ماكاي يوجه أسئلته إلى المدون السياسي دان هودجيز.

وقد اضطر مذيع البرنامج إلى “الاعتذار عن هذا الخطأ، وذلك بعد أن قام المشاهد بول تراينور بلفت نظره، وتقديم شكوى رسمية في هذا الشأن”.
وقالت مصادر عليمة بالمحطة التلفزيونية stv إن “أيا من الذين كانوا موجودين في صالة التحرير لم يلتفت إلى ذلك الخطأ الفاضح، إلى أن أعيد عرض تفاصيل ما حدث مرة أخرى”.

3 تعليقات

  1. C EST NORMAL  CHEZ EUX

  2. nooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

  3. لالالالالالا