الأربعاء, نوفمبر 26, 2014
اخر الأخبار

صورة ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا تدخن الشيشة .. فضيحة

فضيحة ريهام سعيد

يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك سيظل يكشف الكثير والكثير من الأسرار والتفاصيل الشخصية في حياة النجوم والسياسيين والإعلاميين ، ويكون السبب في إثارة الجدل حولهم خاصة عندما تنتشر صورة تفضح حقيقة حياتهم ، حيث انتشرت صورة مؤخراً للاعلامية المصرية ريهام سعيد وهي تجلس بإحدى الكافيهات برفقة صديقتها ، وتقوم بتدخين الشيشة .

ومن الملاحظ أن الصورة تظهر جانب خفي في حياة ريهام سعيد معاكس للصورة التي تظهر بها في برنامج ” صبايا الخير ” الذي تقدمه على قناة النهار الفضائية ، وكانت تقدمه في قناة المحور الفضائية بعنوان “صبايا “.
وفور طرح الصورة على الفيس بوك انهالت التعليقات بين المؤيد والمعارض ، فالبعض يقول أنها حرة في تصرفاتها وراء الكاميرا وليس من حق أحد التدخل في شؤونها وآخرون قالوا أنها يجب أن تكون مثال للفتيات يحتزى به ، وآخرون اتهموها بالنفاق .

ولم يخل التعليقات من بعض الطرافة مثل ذلك الذي أكد أن الصورة “فوتو شوب” متابعا: “وهي ملهاش نفس هي كمان.. إشمعنى جت عليها ووقفت!”

بل إن أحد أقوياء الملاحظة أكد أن “الليّ” الذي تستخدمه ريهام سعيد في تدخين الشيشة ليس “ليّا” عاديا، وإنما ليّ طبي، ما يعني أنها محترفة!!

التعليقات مغلقة