الإثنين, نوفمبر 24, 2014
اخر الأخبار

رزان مغربي بملابس داخلية على غلاف مجلة

رزان مغربي بملابس داخلية

يبدو أن الفنانة والاعلامية اللبنانية الشابة رزان مغربي لم تهتم بالفيديو الجنسي الذي انتشر لها قبل شهر على المواقع الالكترونية وموقع اليوتيوب والذي كانت تظهر فيه مع اصدقاءها داخل منزل وكانت تقوم بحركات جنسية واضحة وكان اصدقاءها يشربوا الخمر وتم تصويرهم بكاميرا الفيديو .

وظهرت مؤخراً على غلاق مجلة قمر اللبنانية بملابس مثيرة ترتدي شورت قصير وتنحني باسلوب مقزز ، وهو ما زاد حملات الانتقاد ضدها .

وتقول رزان مغربي في حوراها مه المجلة “اللي ما يحب الشوكولا.. فليرجمني بحجر” في إشارة واضحة إلى عدم شعورها بالندم أو إدراكها لمدى سوء تصرفها خاصة وانها نجمة ولها معجبين كثر .

يذكر أن رزان مغربي صرحت ان الرجل الذي ظهر معها في الفيديو هو زوجها ناجي الذي كانت تخفي علاقة زواجهما أمام الاعلام لانها حياتها الخاصة ، كما أن الحركات التي كانت تقوم بها عادية أمام اصدقاءها المقربين.

3 تعليقات

  1. أنا احترم خياراتها كل واحده حرة بجسمها تمشي عريانه تمارس الجنس هذي حرية شخصية بعدين رزان جميلة ودلوعة ومغرية كل الممثلات والمذيعات بالغرب بيلبسو سكسي ويستعرضو اجسامهم بفخر وكل واحد حر بجسده وشهوته بعدين شوفو ملابسها عن جد مغرية ياريتها صديقتي حنو69

  2. رزان مغربي مثلها مثل باقي الفنانات لسن الا عاهرات