الجمعة, نوفمبر 28, 2014
اخر الأخبار

احلام تبكي بعد سماع صوت المغربية دينا بطمة في “اراب ايدول ” !

احلام تبكي بعد سماع صوت المغربية دينا بطمة

فوجئ مشاهدو برنامج “اراب ايدول ” ببكاء المطربة الاماراتية احلام بعد انتهاء المشتركة المغربية دينا بطمة من تأدية أغنية “مقادير” للراحل طلال مداح.

وبدأ البعض في توجيه سؤال لأحلام عن سر بكائها فما كان منها أن ردت اجابه غير مبرره ، قائلة ان غناء دينا بطمة بهذه الطريقة يشعرها أن جهدها وتعبها كاحد أعضاء لجنة التحكيم بالبرنامج لم يكن هدراً وبلا فائدة .

والغريب ان صفحة البرنامج الرسمية لم تقتنع دموع أحلام واعتبرتها دموع مزيفة ، خاصة وان احلام برفقة لجنة التحكيم حسن الشافعي وراغب علامة كانوا دائمين التهكم على المتسابقين .

وكان قد تردد ان احلام تتقاضي مبلغ 150 الف دولار عن مشاركتها في كل حلقة من برنامج ” اراب ايدول ” ما جعل البعض يتسائل هل بالفعل احلام تستحق هذا المبلغ ، خاصة وأن ألخبار تؤكد ان راغب علامة هو الأخر يتقاضي المبلغ ذاته .

من جهة اخرى تعالت دعوات مطالبة بمقاطعة البرنامج بعد خروج احد المشتركين من التصفيات النهائية. وأُطلقت حملة عبر “فايسبوك” حملت عنوان “عرب آيدول برنامج فاشل وطالب القائمون على الصفحة بمقاطعة البرنامج الذي وصفوه بالمهزلة.

تعليق واحد

  1. قبر يضمني ولا ولد يذلني

    اقول الصراحة مو بس سيدتنا احلام بكت وحتى احنا بكينا الصووووت مشاء اللة يجنن وانا اتمنالها الفوووووووز بس اتمنى الفووووووووووووووووز في اراب ايدوول (محمد طاهر)